"شمس للطاقة" تحقق مليوني ساعة عمل آمنة دون تسجيل أي إصابات تستدعي التغيب عن العمل

  • الأخبار
  • Nov 15, 2021
أعلنت شركة "شمس للطاقة" عن الوصول إلى مليوني ساعة عمل آمنة من دون تسجيل أية إصابات تستدعي التغيب عن العمل في محطة شمس للطاقة الشمسية المركزة بأبوظبي، وهو إنجاز مهم على صعيد ضمان تطبيق أعلى معايير الأمان والسلامة.

وكانت محطة شمس للطاقة الشمسية المركزة عند تدشينها في مارس 2013 بقدرة إنتاجية تبلغ 100 ميجاواط أكبر مشروع طاقة شمسية قيد التشغيل في منطقة الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الإنجاز بعد عامين من وصول "شمس للطاقة" لمليون ساعة عمل آمنة، وذلك في يوليو 2019.

وأكد مصطفى بوسيف، مدير الصحة والسلامة والأمان والبيئة والجودة في شركة "شمس للطاقة"، أن هذا الإنجاز المميز يعكس مدى الجهود الكبيرة المبذولة من قبل فرق العمل والحرص على تطبيق أفضل معايير السلامة والأمان.

وتمثل المنهجية التي تتبناها "شمس للطاقة" فيما يخص معايير الصحة والسلامة والبيئة والعمل بروح الفريق الواحد، دافعاً رئيسياً وراء مواصلة الشركة لتحقيق الإنجاز تلو الآخر والوصول إلى أعلى معايير الصحة والسلامة العالمية.

وقال بوسيف: " نثمن عالياً الجهود الحثيثة لفرق عملنا التي قادت إلى تحقيق هذا الإنجاز المميز. وإن ممارسة الأعمال دون حدوث إصابات خطيرة يمثل إنجازاً مهماً يتطلب بذل جهود كبيرة، كما أن التزامنا الكامل بتطبيق أفضل معايير الصحة والسلامة والبيئة في كافة مراحل العمل، بدءاً من العمل الإداري ووصولاً إلى الميداني، قد مكننا من تعزيز التدابير والإجراءات التي نتخذها من أجل تفادي حصول أي اصابات خطيرة".